أخبار الرياضة

اخضر رفع الأثقال البارالمبي يختتم مشاركته في بطولة كأس العالم بجورجيا بتحقيق ذهبيتين و فضيتين و 4 برونزيات

عدد المشاهدات 1520

الرياض – متعب الجوهر
اختتم أخضر رفع الاثقال البارالمبي بتحقيقيهم ذهبيتين وفضيتين و4 برونزيات في بطولة كأس العالم لرفع الاثقال البارالمبية بجورجيا و التي اختتمت مؤخراً بمدينة تبليسي والتي شارك فيها 108 لاعب مثلو 24 دولة .
وجاءات نتائج لاعبو منتخبنا على النحو التالي:
حقق اللاعب / عدنان نور سعيد الميدالية الذهبية لفئة الشباب و الميدالية الذهبية للمجموع كما حقق الميدالية البرونزية فئة الشباب لوزن 49 كجم فيما حقق اللاعب طلال البلوي الميدالية الفضية لفئة الشباب و الميدالية الفضية للمجموع لوزن 49 كجم فيما حقق اللاعب ابراهيم مصطفي البراهيم برونزيتين فئة الاساطير و برونزية المجموع العام لفئة الاساطير.
وقد شهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين في جميع الاوزان بعد منافسة شرسة بين المتنافسين بفئة الاساطير والتي شهدتها البطولة بمشاركة أكثر من 108 لاعب يمثلون 24 دولة من مختلف دول العالم.
وقد عبر المجنوني رئيس البعثة عن شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جورجيا سلمان بن عبدالرحمن آل الشيخ على اهتمامه ببعثة المنتخب ومتابعتهم طوال فترة المشاركة وتهنئتهم على إنجازات اللاعبين كما اقام سعادة السفير/ سلمان آل الشيخ مأدبة عشاء على شرف بعثة المنتخب بمناسبة تحقيقهم عدد من الميداليات بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com