أخبار دولية

رئيس الوزراء الماليزي يتسلم هدية الملك سلمان من المصاحف والتمور

سلمها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا

عدد المشاهدات 1432

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء في مملكة ماليزيا المتحدة داتؤ سري إسماعيل صبري يعقوب، في مكتبه بمقر رئاسة الوزراء في بوترا جايا، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا الأستاذ محمود بن حسين قطان.. حيث جرت مراسم تدشين برامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لتفطير الصائمين، وتوزيع التمور والمصاحف الشريفة، والتي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وتم ــ خلال الاستقبال ــ تدشين هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور البالغة 57 طناً لتوزيعها على الشعب الماليزي، وتوزيع أكثر من 46000 نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الملاوية من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتي سيتم توزيعها على المساجد والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء البلاد.
وبهذه المناسبة قال دولة رئيس مجلس الوزراء الماليزي داتؤ سري إسماعيل صبري يعقوب: إن هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من المصاحف والتمور، هي هدية مقدرة وثمينة من المملكة التي نعتز بالعلاقات المتميزة بيننا وبينها.. مشيراً إلى أنها تؤكد الصداقة المتميزة بين ماليزيا والمملكة العربية السعودية، ومقدماً الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولحكومة المملكة على هذه الهدية.
حضر مراسم تسليم الهدية نائب السفير الوزير المفوض الأستاذ سالم المنصور، والملحق الديني بالسفارة الشيخ عبدالرحمن الربيعان، ورئيس قسم الشؤون الدينية بالسفارة الأستاذ أحمد حمدي، ومدير مكتب السفير الأستاذ عبدالعزيز السبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com