أخبار الرياضة

برعاية خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يحضر المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين “الهلال – الوحدة”

عدد المشاهدات 1832

عبدالله الحكمي – متابعات
برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، تقام يوم الجمعة 22 شوال 1444هـ، الموافق 12 مايو 2023م، المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2022- 2023، بين فريقي الهلال والوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله، أناب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.
وبهذه المناسبة، رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية، ولصاحب السموا لملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على تشريفه لهذا الحدث الرياضي الكبير.
وقال الامير عبدالعزيز الفيصل في تصريح صحفي: إن هذه الرعاية الكريمة من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين، وتشريف سمو سيدي ولي العهد حفظهما الله، يؤكد حجم الدعم غير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي في وطننا الغالي، ويجسد قيمة وحجم الممكنات التي وفرتها قيادتنا للاستمرار في تنمية رياضتنا وتعزيز البرامج والمبادرات؛ مما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، متطلعين بإذن الله لمزيد من التقدم والتميز في الفترة القادمة، لتواصل مملكتنا الغالية ريادتها العالمية في شتى المجالات. وقدم التهنئة لفريقي الهلال والوحدة، على وصولهما للمباراة النهائية، على كأس خادم الحرمين الشريفين؛ متمنيًا لهما التوفيق، وتقديم صورة متميزة، تعكس التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم السعودية في المرحلة الحالية.
يذكر ان الهلال وصل للنهائي بعد فوزه على الاتحاد 1 – 0 وفوز الوحدة على النصر بنفس النتيجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com