أخبار الرياضة

تطبيق البروتوكول الدولي في كأس جاهز للنخبة

عدد المشاهدات 2040

الرياض – متعب الجوهر

يواصل الإتحاد السعودي للكرة الطائرة استعدادته لانطلاق بطولة كأس جاهز للنخبة بمشاركة كبار دوري جاهز أصحاب المراكز الأربعة الأولـى الأهلي البطل والهلال الوصيف والابتسام صاحب المركز الثالث والفيصلي صاحب المركز الرابع التي ستحتضنها صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف خلال الفترة من ٣٠-٤-٢٠٢٣ الى ٣-٥-٢٠٢٣.

وكثفت اللجان العاملة خلال الفترة الماضية جهودها من أجل ان تظهر البطولة التي ستكون الختام لموسم الكبار بالمظهر اللائق ليعكس التطور الكبير الذي تشهده اللعبة حاليا.
وأكد مقرر اللجنة الفنية عبدالعزيز الرميحي ان العمل لهذه البطولة انطلق منذ ختام دوري جاهز في العاشر من الشهر الجاري على صالة نادي سدير بجلاجل والذي نال استحسان جميع المتابعين والرياضيين مشيرا الى ان رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي حريص كل الحرص ان تظهر بطولة كاس جاهز للنخبة بشكل مميز يعكس العمل الكبير الذي بذل طوال الموسم.

وكشف ان البطولة ستشهد تطبيق البروتوكول الذي يطبق في بطولات العالم وقال : “اللجنة الفنية تعمل خلال الفترة الماضية على مدار الساعة من اجل تسهيل مهمة المشاركة في البطولة، وتسريع إجراءات الإعارة وتنسيق ملاعب التدريب وتجهيز الصالة”.

وتمنى في ختام حديثه التوفيق لجميع الفرق وان تظهر البطولة بمستوى فني عال وجهور جماهيري مميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com