أخبار الصحة

50 ألف مراجع لمستشفى الحُرّث خلال الربع الأول من العام الحالي

عدد المشاهدات 1608

قدم مستشفى الحُرّث العام بمنطقة جازان خدماته خلال الربع الأول من العام الحالي لعام 2022 م لعدد 50365 مستفيد من مختلف أقسام المستشفى .

وأوضح مدير المستشفى الأخصائي خالد بن أحمد الحارثي بأن المستشفى قدم خدماته لعدد 50365 مستفيد خلال الربع الأول هذا العام ، منهم 17645 مستفيد تلقوا خدماتهم بقسم الطوارئ ، و 6258 مستفيد من خدمات العيادات الخارجية ، و 754 مستفيد من العيادات الافتراضية ، إضافة الى المرضى المنومين الذي تلقوا الرعاية الصحية بأقسام التنويم الداخلية والبالغ عددهم 165 مريض ومريضة .

وبين الحارثي أن المستشفى قد أجرى خلال نفس الفترة 145 عملية تنوعت في مختلف التخصصات العلاجية كالجراحة العامة والنساء والولادة والتخصصات العلاجية الاخرى ، وكذلك تم إجراء أكثر من 28546 فحص مخبري ، وإجراء 5476 فحص إشعاعي وصرف 18794 وصفة طبية ، وكذلك قسم الخدمة الاجتماعية الذي تعامل مع 302 حالة .

وأشار إلى أن فريق الطب المنزلي نفذ 3657 زيارة لعدد 135 مستفيد ، وعدد 6574 مستفيد من خدمات العلاج الطبيعي وتقديم 17657 وجبة غذائية .

وأكد أن المستشفى يعمل على رصد ومتابعة حالات الدخول والخروج للمرضى وتحديد الشواغر بصفة يومية ، إضافة إلى تطبيق برنامج الجودة والدورات التدريبية التي تهدف إلى رفع كفاءة الأداء في جميع أقسام المستشفى بما يضمن تقديم سبل الراحة وأفضل الخدمات لجميع المرضى والمراجعين، وأشاد بتميز جميع العاملين بالمستشفى وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين بكل مهنية ، معربًا عن شكره لكل الجهود المبذولة من منسوبي المستشفى وفخره و إعتزازه بالجميع ، منوهًا بمتابعة واهتمام مدير عام صحة جازان الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي والمساعد للخدمات العلاجية الدكتور عواجي بن قاسم النعمي ودعمهم المتواصل لمستشفى الحُرّث العام مما أسهم ذلك في تطوير وتحسين جودة العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com