أخبار محلية

أصداء الإعلامي التطوعي ينظم مبادرة هدية العيد وفرحة أطفالنا

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك بالكورنيش الجنوبي بالقنفذة

عدد المشاهدات 1656

القنفذة: عبده البيه

من منطلق روح المسؤولية المجتمعية ودورة المجتمعي وضمن سلسلة من المبادرات والانشطة والفعاليات نظم وأقام فريق أصداء الإعلامي التطوعي بجمعية بصمة شباب التطوعيه بقيادة الأستاذة ليلى الشيخي مبادرة تطوعية هدية العيد وفرحة اطفالنا لعدد من الأطفال مساء يوم الأحد الموافق ١٤٤٤/٩/٢٥هـ على مرتادي ملاهي الكورنيش الجنوبي بالقنفذة لفئة الأطفال تزامناً مع قرب عيد الفطر المبارك .

حضر فعالية المبادرة قائدة الفريق وأكثر من ثلاثين عضوة وأستهدفت المبادرة الاطفال ورسم ثلاثون متطوعة معاني السرور وادخال الفرحة في قلوب ٧٠ طفل وطفلة وتقديم هدية العيد لهم خلال شهر رمضان وشملت المبادرة هدية العيد ملابس جديدة للأطفال وهدايا متنوعة حيث بلغ عدد الهدايا أكثر من ٧٠ هدية.

وتجدر الأشارة أن المبادرة تعتبر امتداداً لمبادرات فريق أصداء الاعلامي التطوعي من باب الخدمة المجتمعية وجأءت المبادرة لتعميق معاني التواصل المستمر وتضاف إلى سلسلة مبادرات تطوعيه .

وأوضحت الشيخي أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الفريق في دعم العديد من البرامج والانشطة إلتي تصب في صالح الأسر وتحمل دلالات لتظافر الجهود الجماعيه من أجل خدمة المجتمع .

من جانبها قالت قائدة الفريق الإعلامية ليلى الشيخي أن فرحة العيد تتجلى في وجوه الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم وأكدت أن المبادرة من اكثر المبادرات المحببه لديها لانها تشاهد فرحة العيد وبهجته في عيون هولاء الاطفال وأضافت أنها تسعى دائماً لتقديم كل الخير في أرجاء الوطن الحبيب وأن تلك المبادرة لنشر الخير والالفة والمحبة.

وعبرت عن شكرها لإدارة جمعية بصمة شباب التطوعيه على تعاونها ودعمها والشكر موصول لمشرفة الفرق النسائية الأستاذة خديجة الفقية على جهودها المبذولة المتواصلة وكذلك شكرت عضوات الفريق وتم تكريمهم في نهاية المبادرة .

وفي الختام شكر أهالي الاطفال كل القائمين على هذه المبادرة واتاحة الفرصة للأطفال ومشاركتهم هذه المبادرة الجميلة إلتي تركت أثراً جميلاً في نفوس الاطفال وأسرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com