أخبار دولية

150 عالم ومثقف على مائدة الشؤون الإسلامية في محافظة باسيلان الفلبينية

عدد المشاهدات 1808

الرياض | الاعلام والاتصال
أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر الملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين بالفلبين، مائدة إفطار في محافظة باسيلان، دعت إليها العلماء والمثقفين من أبناء المحافظة وجوارها من مناطق جنوب الفلبين.
وعبّر المشاركون عن شكرهم العميق للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ، لما يقدمانه من عطاء سخي لإخوانهم وأبنائهم المسلمين في الفلبين، وغيرها من دول العالم ولا سيما في هذا الشهر الكريم، مثمنين جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وحرصها على رعايتهم وإعانتهم وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.
وتقدم علماء الفلبين بالشكر والامتنان لوزارة الشؤون الإسلامية بقيادة معالي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لما تبذله من جهود كبيرة لتنفيذ برامج خادم الحرمين الشريفين وحرصها على الوصول بها إلى النتائج النبيلة المتوخاة منها، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة قيادة وشعبا وأن يزيدها قوة وازدهار.
وتأتي هذه المائدة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين لعام 1444هـ، حيث ضمت 150 شخصا من العلماء والمثقفين في مدينة إيسابيلا وغيرها من مناطق محافظة باسيلان الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com