أخبار محلية

فنون أبها تختتم فعالياتها الرمضانية بسيرة ومسيرة

عدد المشاهدات 1296

ايها | الاعلام والاتصال
اختتمت جمعية الثقافة والفنون بأبها فعالياتها الرمضانية بأمسية تجارب تشكيلية بعنوان ” سيرة ومسيرة” ضمن مبادرة أجاويد الني أطلقها سمو أمير منطقة عسير وتحدث فيها الفنانين التشكيلين مفرح عسيري وماجد عسيري وشريفة سحيم و ندى آل سالم عن مسيرتهم في الفن التشكيلي وأدارها الإعلامي سعيد محيا .

وأكد المتحدثون على الدور الكبير الذي أسهمت به جمعية الثقافة والفنون وقرية المفتاحة للفنون في دعم وتشجيع محبي هذا الفن في التجربة والممارسة عبر تجهيز مراسم ومعارض فنية ولقاءات مع كبار الفنانين السعوديين والعرب، مما يوفر احتكاك إبداعي انعكس على الرفع بمستوى المخرجات من لوحات مختلفة المدارس والمناهج الفنية.
وأشار المتحدثون إلى تأثير توسع هيئة الفنون البصرية في دعم توسع المشهد البصري السعودي ليكون وسيلة تعبير مجتمعية مستمرة يشترك فيها كافة ممتهني الفن التشكيلي لتنمية وتحريك الاقتصاد الفني الوطني.

وفي نهاية الأمسية قدم مدير الجمعية أحمد السروي شكره للمتحدثين ولجميع من شارك في فعاليات ثقافة وفنون أبها الرمضانية عبر العروض المسرحية والأمسيات الحوارية والمعارض والورش الفنية والتي وفرت لكافة محبي المثقفين والفنانين فرص للإلتقاء وتبادل الخبرات والمهارات.
ثم قدم السروي تكريمًا للمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com