أخبار محلية

سمو امير المنطقة الشرقية يستقبل عدد من مستفيدي جمعية إيفاء من ذوي الاعاقة عبدالله الحكمي – الدمام استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء المهندس: خالد بن عبدالله الزامل يرافقه عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة. وأكَّد سموه الكريم أن قادة هذا الوطن حفظهم الله حريصين على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بتوفير الإمكانيات وإنشاء المراكز المتخصصة التي تسهم في خدمتهم والتخفيف من معاناتهم وتطوير ما يمتلكونه من مواهب في مجالات مختلفة. المهندس خالد الزامل قدم الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقبالهم والاستماع للمستفيدين من خدمات الجمعية.

عدد المشاهدات 2088

سمو امير المنطقة الشرقية يستقبل عدد من مستفيدي جمعية إيفاء من ذوي الاعاقة

عبدالله الحكمي – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء المهندس: خالد بن عبدالله الزامل يرافقه عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة.
وأكَّد سموه الكريم أن قادة هذا الوطن حفظهم الله حريصين على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بتوفير الإمكانيات وإنشاء المراكز المتخصصة التي تسهم في خدمتهم والتخفيف من معاناتهم وتطوير ما يمتلكونه من مواهب في مجالات مختلفة.

المهندس خالد الزامل قدم الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقبالهم والاستماع للمستفيدين من خدمات الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com