أخبار محلية

أمير الشرقية يسلم 500 وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة في المنطقة

عدد المشاهدات 1696

ليلى الشيخي – الشرقية

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، ما حققه اكتتاب جود الإسكان الخيري من نجاحات منذ انطلاقته، والذي يهدف إلى تأمين 3500 مسكن للأسر الأشد احتياجًا للمسكن وتحقيق أبعاد تنموية لهذه الأسر.

يأتي ذلك عبر توفير السكن المناسب بما يحقق تطلعاتها، تماشيًا مع أهداف القيادة الحكيمة -حفظها الله- بتوفير السكن الملائم للمواطنين بكافة فئاتهم وبخيارات متعددة تناسب كافة الشرائح.

جاء ذلك خلال تسليم سموه 500 وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة بالمنطقة في مجلس “الاثنينية” بديوان الإمارة يوم الإثنين، ضمن برنامج الإسكان التنموي الذي تنفذه جمعية البر بالمنطقة بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ويأتي تزامنًا مع انطلاق حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري مطلع شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير.

من جانبه، قدم نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة لحفل تسليم المستفيدين من الأسر الأشد حاجة، مؤكدًا حرص الوزارة على توفير المسكن الملائم للأسر المستفيدة في مختلف مناطق المملكة.

وشهد شهر رمضان الحالي انطلاق حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري، كأول اكتتاب خيري في قطاع الإسكان على مستوى العالم، الذي يهدف إلى حشد العطاءات الخيرية من ذوي الجود أفرادًا ومؤسسات؛ لدعم الأسر الأشد احتياجًا للمساكن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com