أخبار محلية

آل الشيخ: بدعم خادم الحرمين وسمو ولي العهد “الشؤون الإسلامية” تنظم أطول مائدة إفطار صائم بالعالم في إندونيسيا

عدد المشاهدات 1736

الرياض | الاعلام والاتصال
أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن الدعم الكبير الذي يقدمه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- نظمت الوزارة اليوم أكول مائدة إفطار صائم في اندونيسيا بحضور أكثر من 8000 صائم .

جاء ذلك في تغريدة لمعاليه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال الوزير آل الشيخ: ‘شكراً مولاي ‎خادم الحرمين اشريفين وسمو سيدي ‎ولي العهد
على تكليفكم لـ ‎وزارة لشؤون اإسلامية بهذا العمل المشرف”.

وأضاف: “اليوم شهدت ‎إندونيسيا الشقيقة أكبر مائدة إفطار بطول 1200 متر حضرها أكثر من 8000 صائم بمدينة بادانج بسومطرة الغربية وسط ثناء ودعاء من القيادات والمواطنين الاندونيسيين”.

وشهدت المائدة التي أقيمت في الجامع الوطني الكبير والتي بلغ طولها 1200 متر حضور أكثر من 8000 مواطن إندونيسي حيث اكتظت أروقته والشوارع المحيطة به بالصائمين الذين توافدوا للمشاركة بالسفرة التي أعلنت عنها الحكومة وسط تنظيم شاركت فيها مختلف الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين بإندونيسيا والتي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة الإندونيسية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com