أخبار الرياضة

بحضور الراعي الرسمي وعدد من الرياضيين والاعلاميين اتحاد البلياردو والسنوكر يفتتح مركز تدريب الدمام

عدد المشاهدات 1472

الرياض- متعب الجوهر

افتتح الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر يوم الاثنين مركز تدريب البلياردو والسنوكر في الصالات الخضراء بمدينة الدمام وذلك ضمن خطة الاتحاد في نشر مراكز التدريب في مدن المملكة بهدف تعزيز اكتشاف المواهب الرياضية بما يتماشى مع خطط واهداف وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية واستراتيجية الاتحاد الرامية إلى نشر اللعبة وإعداد أبطال رياضيين جدد قادرين على تحقيق الإنجازات الدولية.
وحضر الافتتاح رئيس مجلس ادارة الاتحاد الدكتور ناصر الشمري وممثل الراعي الرسمي للاتحاد تطبيق قولدن سنت مدير الشراكات السيد محمد المحتسب وعدد من الرياضيين في المنطقة الشرقية بجانب حضور ممثلي وسائل الاعلام .
وتضمّن حفل الافتتاح عرض نشاط الاتحاد في موسم 2022 م وعرض للعبة البلياردو ولعبة السنوكر تم تقديمه من بعض لاعبي ولاعبات اللعبة وتم بعد ذلك الاعلان رسميا عن بداية العمل في مركز التدريب واستقبل المواهب والموهوبات .
وحول إطلاق المركز الجديد، اكد رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري ان الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر يتطلع بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين والرعاة إلى تحقيق أفضل النتائج في نشر وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة لدى جميع فئات المجتمع وافتتاح هذا المركز يتم وفق آلية تهدف الى افتتاح العديد من المراكز في اغلب مدن المملكة .
واضاف الدكتور الشمري : “يعمل الاتحاد على تأمين البنية التحتية المناسبة لإعداد وتأهيل المواهب بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص ويحتوي المركز على اكثر من سبع طاولات ويحظى باشراف عدد من المدربين .
وكشف الدكتور الشمري ان مركز التدريب في الدمام هو المركز الثامن للاتحاد حيث سبق افتتاح سبع مراكز في مدن ” الخبر والطائف وجدة ومكة وفي حائل والرياض مركزين ” وقريبا سيتم افتتاح مراكز في مدن جازان والقصيم وتبوك والخرج .
وبعدها سيتم افتتاح اكبر مقر للاتحاد في الشرق الاوسط بالعاصمة الرياض بسعة 42 طاولة وسيتم تجهيزه باحدث الطاولات والتجهيزات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com