أخبار محلية

بحضور وتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي..

عدد المشاهدات 944

فاطمة الجبيني

.
وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية «ميلاد المسيح» في العاصمة الإدارية
فاطمة الجبيني _القاهرة
السفيرة سها جندي تهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

بحضور وتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مساء أمس السبت، في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في كاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد ترأس البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد بحضور كبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

وأعربت السفيرة سها جندي عن بالغ امتنانها للقيادة السياسية الحكيمة، مضيفة أن الشعب المصري يثبت كل يوم أنه شعب واحد ومتلاحم، يواجه الكثير من التحديات ولكنه دائمًا شعب واع وواثق من نفسه وواثق من وحدة نسيجه.

كما قدمت وزيرة الهجرة تهنئتها القلبية لقداسة البابا تواضروس ولجميع المسيحيين داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وقالت: “إن هذه الاحتفالات تحمل البهجة معها، ويتعين علينا أن نتشاركها بمحبة وإخوة، وننتظرها كل عام ونؤكد ضرورة أن نتشارك في الفرح والحزن، آملة أن تشهد بلادنا الفرح والخير والبركات”.

وتابعت الوزيرة قائلة: “نجدد العهد في كل مناسبة أن تكون مصر قبل كل شيء، وأن نتكاتف جميعا لرفعتها”، مشيرة إلى أن الله اختص هذا البلد بالأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com