أخبار محلية

(بر جدة) تستقبل منسوبيها بلقاء احتفالي بعد إجازة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات 1392

عبد القادر رضوان – جدة

أقامت جمعية البر بجدة لقاء معايدة لمنسوبيها بعد عودتهم من إجازة عيد الفطر المبارك، بحضور معالي رئيس مجلس الإدارة الدكتور سهيل بن حسن قاضي والرئيس التنفيذي المهندس محي الدين يحيي حكمي وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام. وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
وجاءت إقامة اللقاء في ظل حرص الجمعية على تعزيز روابط الألفة والمحبة وعلاقات الأخوة بين منسوبيها بما يسهم في دفع مسيرة العمل وتحسين الإنتاجية وسط بيئة عمل صحية تسودها أجواء المودة والبذل والعطاء.
وقد هنأ رئيس مجلس الإدارة د. سهيل قاضي والرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محي الدين حكمي منسوبي الجمعية ومسؤوليها بعيد الفطر، وقاموا بتسليم شهادات تقديرية لعدد من المتميزين من منسوبي الجمعية.
يًذكر أن جمعية البر بجدة هي واحدة من الجمعيات الرائدة في العمل الاجتماعي التنموي وقد تم تأسيسها عام 1402، حيث تقدم عدداً من الخدمات في مجالات رعاية الأسر ذات الدخل المحدود والأيتام ومرضى الفشل الكلوي إضافة الى حزمة من البرامج والأنشطة التي تساهم في مساعدة وتمكين المستفيدين.
وتعمل الجمعية على استدامة العمل الخيري من خلال عدد من المُمكِّنات منها المشاريع الوقفية والاستثمارية التي تساهم في تنمية موارد الجمعية كمشروع (مقصد جدة) التجاري، إضافة الى حرص الجمعية على تحقيق التحول الرقمي لتيسير وصول الخدمات الى مستحقيها مع الحرص المستمر على تطوير بيئة الأعمال لتتواكب مع التحولات التنموية القائمة في المملكة وفق رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com