أخبار محلية

تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان بمستشفى الملك فهد

عدد المشاهدات 1280

محمد المنتشري – جدة

دشن المشرف العام على مستشفى الملك فهد والعزيزية للأطفال بجدة، الدكتور محمد حسن باجبير، الفعاليات الخاصة بالأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان وذلك “تحت شعار صحتي تبدأ من فمي”، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٠ مارس ٢٠٢٣م بصالة الاحتفالات بمستشفى الملك فهد، وقد نظم الفعالية مركز طب الأسنان التخصصي بالمستشفى بإقامة الطاولات والاركان التوعوية الصحية الخاصة بصحة الفم والأسنان، وادرجت التصاميم الصحية التوعوية، وكذلك وضعت البروشورات والملصقات التي تحتوي على الإرشادات الطبية للمحافظة على صحة الانسان والتي تبدأ من فمه وأسنانه كماهو شعار الاسبوع لهذا العام.

وقد شهدت الفعالية عدد كبير من الحضور من رؤساء الأقسام بالمستشفى والموظفين وكذلك الحضور الكبير من المراجعين والمرضى بالمستشفى.

وتهدف مثل هذه الفعالية الهامة إلى توعية أفراد المجتمع باهمية وكيفية العناية بالأسنان والمحافظة عليها بزيارة طبيب الأسنان دوريًا والكشف عن التسوس عند الأطفال خاصة.

الجدير ذكره أن مستشفى الملك فهد بجدة يضم مركز متخصصًا في طب الأسنان، وتاتي إقامة هذه الفعالية حسب توصيات وزارة الصحة بإقامة وتنفيذ فعاليات الاسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com