أخبار محلية

محافظ العرضيات يدشن فعاليات “أسبوع البيئة” تحت شعار “بيئتك تُعرِّفـك”

عدد المشاهدات 1312

محمد المنتشري  – متابعات

دشَّن ‫محافظ العرضيات، علي بن يوسف المهداوي، بمقر المحافظة فعاليات اسبوع البيئة تحت شعار “بيئتك تُعرِّفـك”، بحضور مدير مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة أحمد محمد الفقيه. ‏

وأوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العرضيات أحمد محمد الفقيه؛ أن هناك حملة توعية وتشجير في عدة مناطق بالمحافظة وبمشاركة عدة جهات حكومية وتطوعية لزراعة عدد من الشتلات بمواقع متفرقة بالمحافظة تشمل منتزه وادي قنونا والخيطان ويبه، و توزيع شتلات على عدد من مدارس المحافظة، ونثر البذور في منتزه وادي الخيطان، وتوزيع الشتلات على المواطنين.

وبين “الفقيه” أن تنظيم فعاليات اسبوع البيئة يأتي لتصحيح الممارسات الخاطئة بحق البيئة وحمايتها والمحافظة عليها واستدامتها وأن المسؤولية في ذلك على عاتق الجميع أفراد ومؤسسات.

من جهته أعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف، أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.

كما تدعو الوزارة المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com