أخبار محلية

فعاليات اسبوع البيئة في محافظة اضم

عدد المشاهدات 1384

ليلى الشيخي – أضم

انطلقت بمحافظة اضم فعاليات أسبوع البيئة الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وذلك تحت عنوان ” بيئتك تعرفك”.

وتضمنت فعاليات الأسبوع عدة أركان توعوية وتثقيفية، بمشاركة عدة جهات رسمية واجتماعية، إضافة إلى فعالية توعوية إرشادية، خلال الأسبوع لرفع الوعي لدى المجتمع من أجل الحفاظ على البيئة.

حيث صرح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة اضم يحي الزهراني  ان هناك حملة توعية وتشجير في عدة مناطق بالمحافظة بمشاركة عدة جهات تطوعية و معرض اسبوع البيئة في مبني الضيافة وحملة نظافة وتشجير لحديقة اضم ، وتوزيع الشتلات في سوق المواشي بالمحافظة ، وتشجير مستشفى اضم ، وتشجير المدارس .

من جهته اعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.

كما تدعو الوزارة المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com