أخبار محلية

تكاتف الإجتماعية تعتزم إقامة مبادرة بركة الدار بروضة خريم لكبار السن

عدد المشاهدات 1064

ليلى الشيخي – الرياض

تعتزم جمعية تكاتف الإجتماعية بالرياض تنفيذ مبادرة بركة الدار والتي تستهدف كبار السن وذوي الإعاقة من (متلازمة داون ) بمنطقة الرياض ، ,وتم تجهيز برنامج ليوم ربيعي ترفيهي بروضة خريم وذلك يوم الأربعاء القادم 23 شعبان 1444هـ الموافق 15 مارس 2023 من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً لإدخال السرور على هذه الفئة الغالية علينا جميعا وبحضور أصحاب سمو ، وبعض أصحاب المعالى ، والمسؤولين ووجهاء المجتمع ورجال الأعمال بمنطقة الرياض.
وذكر سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مذكر ضويحي العماني ان هذه المبادرة تأتي من اهتمام الجمعية بهذه الفئات والتي تسهم تعزيز الحياة الاجتماعية وجودة الحياة ، وقد تفاعل الجميع مع هذه المبادرة سواء المسؤولين او رجال وسيدات الأعمال ، وهذا إن دل فإنما يدل على تكاتف المجتمع السعودي لخدمة هذه الفئات الغالية.
وقد شار سعادة المدير التنفيذي للجمعية الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري أن البرنامج خفيف يندرج في اطار تفعيل المسؤولية الاجتماعية للجمعية بشكل عملي من خلال المبادرة التي تستهدف هذه الفئات وسوف يحتوي البرنامج على عدد من الفقرات .
بدايةً يتم إستقباب كبار السن،و كذلك إستقبال كبار المسؤولين
أما الفقرات فهي كالتالي :
آيات من الذكر الحكيم ثم
السلام الملكي،
يليه كلمة ترحيبية يلقيها سعادة محافظ رماح ، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة بتكاتف، ثم
كلمة الرعاة والداعمين
يعقبها عرض مبادرة بركة الدار
ثم فلكلور شعبي
وعدة فقرات ترفيهية .
كما ستقدم الهدايا لكبار السن
وتجرى عدد من اللقاءات من قبل الاعلاميين.
ثم دعوة الحضور لوجبة الغداء.
يلي ذلك جولة بمعرض الفن التشكيلي لأصحاب متلازمة داون ثم جولة على المحمية.
وسنوافيكم بالتفاصيل إن شاء الله بعد تنفيذ المبادرة.
والهدف من هذه المبادرة ان تكون دورية لفئة كبار السن والمعاقين والايتام بحيث اننا نسعى لإدخال السرور عليهم للمساهمة في جوده الحياة وبالتاكيد فإدخال السرور على المسلم شيء عظيم .
وفي ختام تصريحة شكر الصقري كافة المسؤولين على تجاوبهم ورجال وسيدات الأعمال على دعمهم واللجان العاملة في هذه المبادرة ومجلس الإدارة وفريق العمل بالجمعية وكذلك المتطوعين معنا في تنفيذ هذه المبادرة والمبادرات الأخرى وإن شاء تكون هذه المبادرة دورية لهذه الفئات بطرق وتنفيذ مختلف بإذن الله تعالى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com