أخبار محلية

إسلامية جازان تطلق دورة الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب اليوم

تُعد الدورة العلمية الأولى بالمحافظة

عدد المشاهدات 1392

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي

ينفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد بمحافظتي أحد المسارحة والحرث وبالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحرث الدورة العلمية الأولى ( دورة الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب ) والتي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الثاني والعشرون من شهر شعبان ١٤٤٤ هجرية برعاية من سعادة محافظ الحُرث الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي وبمشاركة نخبة من الدعاة والمشايخ الأجلاء .
وسيتم خلال الدورة شرح عدد من المسائل المهمة والكتب العلمية كتاب الصيام من عمدة الأحكام ، وكتاب القواعد الأربع بالإضافة إلى تفسير سورة الفاتحة والمعوذتين وشرح آيات الصيام ويتخلل الدورة محاضرة دعوية تبين جهود المملكة العربية السعودية في خدمة القرآن الكريم .

من جهته بين فضيلة المدير العام لفرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أهمية مثل هذه الدورات التي تتنوع فيها الدروس بين مسائل واحكمام الفقه والاحاديث والتفسير مثمناً جهود مركز الدعوة وجمعية الدعوة على جهودهما في اقامة مثل هذه البرامج المهمة والتي تأتي بتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ .
يذكر أن الدورة ستقام في جامع أم الصقور بمحافظة الحُرث بعد صلاتي المغرب والعشاء وتستمر إلى الرابع والعشرون من الشهر الجاري كما يصاحب الدورة جولة دعوية بعدد من الدوائر الحكومية في المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com