أخبار محلية

“رؤيتنا وهمتنا لعمان” للمترشحة فاطمة بنت سليمان بن محمد آل محمد في انتخابات أعضاء مجلس الشورى

عدد المشاهدات 1304

سلطنة عمان – أحمد المقبالي

.
المترشحة عن ولاية صحم في انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة الإستاذة فاطمة بنت سليمان بن محمد آل محمد

الرؤية :
رؤيتي نحو تنمية متكاملة مبنية على الشراكة المجتمعية لتعزيز فرص تنمية القدرات وريادة الأعمال للشباب والمرأة.

رسالتي :
نحو عضوية فاعلة ترتكز على تجربتي وخبرتي في مجال ريادة الأعمال، وسباقي في الأعمال المجتمعية وإرادتي في المساهمة والشراكة لتعزيز المبادرات المجتمعية والنهوض بها.

قيمي :
التواصل، والإخلاص، والإيجابية، والشراكة المجتمعية

حاصلة على العديد من المؤهلات الدراسية والأكاديمية:
-شهادة الدبلوم التعليم العام القسم العلمي بمدرسة صحم الثانوية للبنات ١٩٩١م.
– ودبلوم في إدارة الأعمال من معهد ديسلي سنة ١٩٩٧م. وبكالوريوس تخصص اقتصاد وإدارة أعمال من جامعة بيروت. وبكالوريوس تخصص قانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وماجستير إدارة أعمال بكلية الخليج.
ومن أهم الإنجازات التي حققتها المترشحة فاطمة آل محمد :
موظفة بوزارة التنمية ١٩٩٣/١٩٩٤، وتم ترشيحها نائبة الرئيس لمنتدى لصاحبات الأعمال في غرفة تجارة وصناعة عمان على مستوى محافظة الباطنة، ولديها ١٥٢ شهادة في جميع المجالات التطوعية والعملية والتجارية والسياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية، وقد منحت شهادة من منظمة المرأة السياسية والاقتصادية، وهي محكمة بالمحاكم على مستوى الشرق الأوسط للبترول والهندسة المدنية وفض المنازعات الدولية، وموظفة متميزة ببنك عمان الدولي(HSBC) حاليا إلى صاحبة أعمال ناجحة.

والاستاذة فاطمة تملك دورات وشهادات في العديد من المجالات، دورة في مجال كتابة التقارير للفترة من ٣٠/١١/١٩٩١ إلى ١١/١٢/١٩٩١، ودورة في مجال إدارة خدمات البلدية للفترة من ١٨/٤/١٩٩٢ إلى ١٣/٥/١٩٩٢، وندوة مدراء البلديات للفترة ٢٣/٤/١٩٩٤ إلى ٢٤/٤/١٩٩٤، ودورة في مجال تنمية المهارات القيادية للفترة من ٢٣/١٢/١٩٩٥ إلى ١٥/١/١٩٩٦، ودورة في مجال تسويق الخدمات البلدية للفترة من ٢٠/٢/١٩٩٩ إلى ٣/٣/١٩٩٩، ودورة في مجال الحاسب الآلي للفترة من ١/٩/٢٠٠١ إلى ٧/١١/٢٠٠١، ودورة في مجال معوقات تطبيق قانون الخدمة للفترة من ٢/٧/٢٠٠٤ إلى ٧/٧/٢٠٠٤، ودورة في مجال الإنترنت، ودورة في مجال استراتيجية المعطاءات والمفاضلة بين الموردين للفترة ٢٥/٣/٢٠٠٦ إلى ٢٩/٣/٢٠٠٦، ودورة في مجال الإدارة البيئية للفترة ٩/٦/٢٠٠٦ إلى ١٣/٦/٢٠٠٦، ودورة في مجال تنمية مهارات التفويض والتمكين للفترة من ٥/٤/٢٠٠٨ إلى ٧/٤/٢٠٠٨

للتواصل
٩٢١٨٠٨٨٨

https://x.com/fatma_media10/status/1711664564406763962?s=48

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com