أخبار محلية

الجماعات والأحزاب في ميزان الشريعة محاضرة في الجامع الكبير بالرياض.. غداً

عدد المشاهدات 1416

الرياض _ عبدالله العنزي
تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد، وبالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية بمدينة الرياض، يوم غدٍ الخميس الثامن عشر من شهر رجب الجاري، محاضرة بعنوان: (الجماعات والأحزاب في ميزان الشريعة)، يلقيها الشيخ محمد بن رمزان الهاجري، بعد صلاة المغرب في جامع الإمام تركي بن عبدالله ــ رحمه الله ــ (الجامع الكبير) بوسط مدينة الرياض.
وسيتناول “الهاجري” في محاضرته عدداً من المحاور منها بيان خطر الجماعات الحزبية على الفرد والمجتمع في منظور الشريعة، كما يستعرض نماذج من الجماعات الحزبية وبيان فساد معتقداتهم، ودور المؤسسات العلمية والدعوية في التحذير منهم، وبيان أهمية التوعوية بخطر هذه الجماعات في المحاضن التربوية والتعليمية، وإسهامات وزارة الشؤون الإسلامية ودورها في التصدي لها.
وسيقوم الجمعية التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعزيزية في مدينة الرياض ــ بإذن الله تعالى ــ بنقل مباشر للمحاضرة عبر موقع (dawazizia).. حيث تأتي هذه المحاضرة ضمن جهود الوزارة الدعوية والتوعوية التي تقوم بها من أجل تبصير الناس بخطورة الجماعات والأحزاب والتنظيمات الإرهابية على البلاد والعباد، وبيان فساد منهجهم وفضح مخططاتهم لعامة الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com