أخبار الرياضة

تفاصيل مؤتمر كيروش ليلة مباراة مصر والسنغال: لانفوز بالسحر وجميع اللاعبين جاهزون بدون إصابات

عدد المشاهدات 1736

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مباراة الفراعنة المصيرية، أمام السنغال، التي ستقام مساء غد الثلاثاء، بالجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال كارلوس كيروش، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الآتي :”نعرف بعضنا جيداً ؛ فهذه المباراة الثالثة خلال فترة قصيرة .منتخب السنغال فريق قوي يمتلك لاعبين كبار ولديهم مستوي بدني قوي ولكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم “.

وتابع:” نعلم جيدًا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارتهم عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم .الفريق الأفضل سيفوز في النهاية و أتمني أن يكون المنتخب المصري هو الفائز .جميع اللاعبين جاهزون للمباراة ؛ ولا توجد لدينا اصابات .أعتقد اننا عملنا بصورة جيدة ؛ فجميع اللاعبين عملوا مع بعضهم بصورة أكثر من رائعة … ولكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع “.

وواصل :” الترابط القوي و العمل بجدية يساعد علي الظهور بشكل قوي و تطور المستوي و متأكد من أننا نستطيع الفوز بالمباراة.أنا صاحب 45 عامًا من العمل في مجال التدريب وخلالها لم أر أي فريق يمتلك الكرة طوال المباراة.السنغال فريق عظيم ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ علي الكرة طوال المباراة بنسبة 100%”.
وأردف :”نسبة امتلاك الكرة في المباراة السابقة كانت 45% أمام السنغال و 51% أمام الكاميرون ؛ فلو أعطتني 5% فقط من هذا فأنا أمتلك سحر .كما قلت أننا لا نفوز بالمباريات بالسحر ؛ نحن فزنا عن طريق الجماهير ؛ و أعلم أن السنغال لديها جماهير تعلم أن طرفي المباراة فريقين كبيرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com