أخبار الرياضة

الصرامي يكشف صراع إداري ذهبي في النصر.. فوضى عقد أبو جبل والشناوي

عدد المشاهدات 1376

انتقد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر وأعضاء الشرف في العالمي.

النصر يعاني من تذبذب على صعيد منافسات الفريق الأول لكرة القدم، حيث إنه آخر خمس مباريات، خسر إثنين أمام الغريم التقليدي فريق الهلال، الأولى كانت بإقصائه خارج بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والثانية بإبعادة عن المنافسة بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، في حين حقق فوزا على أبها وتعادل مع الاتفاق، وتمكن من الانتصار على الفيحاء.
وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “من تعاقد مع الحارس المصري محمد أبو جبل عضو ذهبي وليس الإدارة”.

وتابع الإعلامي الرياضي انتقاده الوضع في قلعة الشمس: “الفوضى النصراوية التي تجري حاليا ستتكرر الموسم القادم، لبداية حل الأزمات يجب أن يبقى العضو الذهبي داعم، والإدارة هي من تقدم الأستراتيجية”.

وأعرب الصرامي عن استيائه من الوضع في النصر، قائلا: “لعضو الذهبي في النصر هو الإدارة، والإدارة مجرد جهة منفذة، للأوامر”.

وأستطرد الإعلامي الرياضي: “الذي تعاقد مع أبو جبل عضو ذهبي وليس إدارة النصر، هذه الفوضى سوف تتكرر، بهذا الشكل أنت تعاقدت مع إثنين من اللاعبين، كليهما حراس مرمى، يعني أنت في موسم تجعل النصر بدون حراس والسنة التالية تجمع الحراس كلهم”.

وأشار الصرامي إلى رغبة مسلي التوقيع مع محمد الشناوي حارس مصر الأول والنادي الأهلي القاهري، والأعضاء الذهبين وقعوا مع أبو جبل حارس الفراعنة الثاني وفريق الزمالك.

وأضاف: “يجب على مسلي آل معمر أن يدير النادي بفكره هو، نادي النصر تعاقد مع الجدية بالإضافة لدعم وزارة الرياضة الاستراتيجي وعقد الإعلان على صدر القميص، يعني خزينة العالمي ستنتعش بـ 250 مليون ريال، تجعلك إدارة مستقلة 100%، يعني تدير النادي بفكرك وأحاسبك أنا عليها”.

وواصل الصرامي: “لكن عندما نسألك لماذا فرطت في حمد الله وورطت النادي ترد بأنها ضغوط، أنت تلقي بالمشكلة على طرف آخر وهذا الطرف كجمهور أو إعلامي لا استطيع أن أصل له، لذلك وصفت الأمر بالفوضوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com