أخبار محلية

الشؤون الإسلامية بجازان تنظم البرنامج الدعوي لشهر جمادى الأولى بالعارضة

عدد المشاهدات 1968

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي
يُنظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلًا بمركز الدعوة بمحافظة العارضة البرنامج الدعوي لشهر جمادى الأولى 1444 للهجرة وينطلق مساء غدٍ الجمعة الموافق 15 / 5 / 1444 هـ , بعدد من الكلمات الدعوية والتي تتحدث عن ” فضل الصبر على البلاء ” وتُقام في جامع بريقع وجامع قائم ملفي .

هذا وتستمر محاضرات البرنامج إلى نهاية شهرنا الحالي وتتناول بمجملها موضوعات ؛ حسن الظن بالله وفضائل القرآن والقرآن الكريم وأثره في الأمن الفكري وآداب تلاوة القرآن الكريم وقواعد نبوية في الحياة الزوجية والطلاق وآثاره على الأسرة والهدي النبوي في حل المشكلات , وتُنفَّذ في عدة جوامع ومساجد بالمحافظة يُلقيها عدد من أصحاب الفضيلة المشائخ وطلبة العلم .
من جهة أخرى يقيم المركز درساً علمياً في شرح القواعد الأربع للإمام محمد بن عبد الوهاب يشرحها فضيلة الشيخ أحمد بن يحيى كردم في عدد من مساجد المحافظة .

ختاماً ” أثنى” مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي على الجهود التي تُقدم في سبيل نشر الدعوة مثمناً جهود زملاءه المشائخ وكافة من قاموا على هذا البرنامج سائلاً الله على أن يكون عملهم المُبارك هذا في ميزان حسناتهم ، مُقدماً شكره لمعالي وزير الشؤون الاسلامية على كريم متابعاته المستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com