أخبار محلية

جدة تحتضن فعاليات معرض الشوكولاتة والقهوة

عدد المشاهدات 1272

تشهد جدة الشهر المقبل انطلاق معرض جدة للشوكولاتة والقهوة في نسخته الثانية وذلك بفندق هيلتون جدة، حيث يحتضن المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

وأوضح مدير المعرض الأستاذ محمد الناصر بأن معرض جدة للشوكولاتة والقهوة يهدف إلى خلق بيئة تكاملية تجمع بين صناع الشوكولاته و القهوة و رواد الأعمال بشكل منظم ووفق أرقى أساليب العرض الحديثة والمتطورة، مبينا بأن المعرض يسعى لأن يكون النافذة الأهم للصناع والموردين ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة في المنطقة، من خلال تقديم أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة الهامة، مع إبراز مقدمي وصناع القهوة، ومشاركة أبرز صناع ومورد ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة.

وأضاف بأن المعرض منذ انطلاقته حقق نقلة نوعية في مستوى المعارض المتخصصة في القهوة والشكولاتة، مبينا بأن المعرض سيشهد العديد من ورش العمل المتخصصة والمسابقات والعروض والفعاليات.

يذكر بأن معرض جدة للشوكولاتة والقهوة انطلق العام الماضي وذلك تزامنا مع إعلان وزارة الثقافة لـ”عام القهوة السعودية “، وستنطلق النسخة الثانية منه يوم الأربعاء الثامن من مارس المقبل ويستمر لمدة أربعة أيام بفندق هيلتون، من الساعة الرابعة عصرا حتى مابعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com