أخبار محلية

الأستاذ عبدالله الشمري : شكراً لرئيس اتحاد البلياردو والسنوكر ونجاح بطولة أرض البادل بجهود الجميع

عدد المشاهدات 1768

الدمام- عبدالعزيز قحل
قدم الاستاذ عبدالله الشمري مدير صالة أرض البادل بالدمام والمشرف العام على اول بطولة للبادل والتي اقيمت في الدمام الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري على حضوره ورعايته ختام البطولة وتتويجه الفائزين و تكريم المشاركين.
وقال الشمري اولاً الحمدلله كأول بطولة تنظم عندنا في الدمام أرى انها جيده ونجحت في جميع النواحي التنظيمية والفنية وفي المجمل نحن راضيين كل الرضى بحكم انها التجربه الاولى لنا كتنظيم عندنا وكانت فيها منافسه قويه وشرسه بين الفرق واللاعبين خلال ثلاثة ايام وحقيقة كان الحضور الفني والاداء اكثر من رائع وخصوصا انها كانت بين لاعبين اكفاء ويمثلون نواة المنتخب .
واضاف الشمري ان حضور رئيس الاتحاد
السعودي للبلياردو والسنوكر وتشريفه بالاضافه إلى باقي الضيوف في الحفل الختامي كان دافع معنوي لنا كبير وسوف نكرر التجربه مرة أخرى .
من هنا اقول شكراً لكل الاعلاميين الذين شرفونا وحقيقة قمتم بما يقوم به كل صاحب قلم ورساله ولا يفوتني هنا اقدم رسالة واوجهها لكل إنسان محب لهذه اللعبه تحديدا ان يمارسها كلعبه جميله وجديده وكذلك أوجه رسالتي للاعبين المشاركين بأنكم اعطيتونا دافع لتكرار هذه البطوله .
وفي الختام اقدم الشكر لرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري على حضوره ورعايته وتتويجه الابطال واهنئ البطل الفائز باللقب واقول حظ اوفر لمن لم يحالفه التوفيق والجميع في نظري ابطال واقدم الشكر والتقدير لجميع اللجان ولكل من عمل وساهم معنا في انجاح البطولة ونلتقيكم على خير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com