أخبار محلية

(بر جدة) توقع اتفاقية تعاون مع (وجهات التميز) لتقديم خدمات تدريبية لمستفيديها

عدد المشاهدات 952

عبد الله عكور – جدة
وقعت جمعية البر بجدة اتفاقية تعاون مع شركة وجهات التميز لتقنية المعلومات ، يتم بمقتضاها تقديم الشركة لحزمة من البرامج التدريبية الإلكترونية المباشرة للطلاب من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، لاجتياز اختبار القدرات العامة.
وقد وقَّع الاتفاقية في مقر الجمعية كل من الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي، والمدير التنفيذي للشركة الأستاذ عبد الله علي باوزير.
وجاء توقيع الاتفاقية انطلاقاً من رغبة الطرفين في تطوير سبل التعاون بينهما لنشر ثقافة العمل الاجتماعي التنموي ودعم المستفيدين من خدمات الجمعية من أبناء الأسر المسجلة بالجمعية بما يعزز الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية التي تخدم المجتمع وتترك أثرها الإيجابي المستدام فيه، في ظل حرص الطرفين على توظيف امكانياتهما بما يخدم المجتمع وتنميته وينفع المواطنين ضمن منظومة من العمل التكاملي والتعاون المشترك الذي يعزز جودة الحياة تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وقال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي:
“سعدنا اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة وجهات التميز لتقنية المعلومات والتي تأتي امتداداً لسلسلة الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع قطاع الأعمال، بما يجسد حرصنا في الجمعية على مد جسور التعاون مع مختلف القطاعات والتوسع في شراكاتنا المجتمعية لدعم وتمكين واستدامة العمل الاجتماعي التنموي، ومساندة الفئات المستفيدة من خدمات الجمعية من الأسر والأيتام، وذلك حرصاً من الجمعية على الاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية، ودعم المسار التنموي الاجتماعي والاقتصادي بما يتماشى مع أهداف الجمعية المسترشدة برؤية المملكة التنموية 2030”.
من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة وجهات التميز لتقنية المعلومات الأستاذ عبد الله علي باوزير: “إن هذه الاتفاقية تجسد حرصنا وجمعية البر بجدة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال القيام بأدوارنا في خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة فيه عبر المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات التي تترك أثرها المستدام، بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة التنموية 2030. ولعل مسؤولياتنا تتضاعف حين يكون المستفيدون من خدماتنا هم من الفئات التي تستوجب الدعم والتمكين والمساندة باعتبارهم جزءاً من المنظومة التنموية في بلادنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com