أخبار محلية

منصة ” شريك الحياة” ..فرصة لتحقيق رغبة طالبي الزواج بجـــــــازان 

عدد المشاهدات 1560

لما تقتضيه المصلحة العامة لأفراد المجتمع وبتدشين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان مؤخراُ لمنـــصة ” شريك للزواج ” ، بإشراف لجنة شؤون الأسرة بمجلس منطقة جازان وبالشراكة مع جمعية التنمية الاسرية بمحافظة صبيا، تبدأ المنصة عملها في استقبال طالبي الزواج حيث توفر لهم المنصة مقياس ” الاستعداد للزواج ” تم إعداده من قبل مختصين في الشأن الأسري وقاعدة بيانات متكاملة عن مواصفات الشريك المناسب، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجتمع حيوي وبيئة رقمية آمنة، وتحت اشراف كادر بشري مختص في التخصصات الأسرية والتربوية والنفسية من أبناء وبنات المنطقة.

من جانبه أوضح رئيس جمعية التنمية الأسرية أ. هادي بن علي بحاري أن المنصة تهدف لمساعدة الشباب وراغبي الزواج في الحصول على شريك الحياة المناسب، ومعالجة بعض الظواهر المجتمعية، من خلال وجود بيئة تقنية آمنة ومحوكمة، موجهاُ عميق الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان على الدعم والرعاية الكريمة لهذا الحدث الاجتماعي الكبير على مستوى المنطقة.

والجدير بالذكر أن جمعية التنمية الأسرية ” تماسك “تقدم حزمة من البرامج التأهيلية والتطويرية لدعم راغبي الزواج وتقديم الإرشاد والتوجيه الأسري المتخصص للمتقدمين وتأهيلهم أسرياً وتبصيرهم بكل ما يتعلق بالحياة الزوجية.

وتُعد هذه المنصة بمثابة وسط آمن يسعى لتقديم وحماية أسرة ناشئة ومستقرة ومتوافقة، وتمكين العروسين من بناء العلاقة الأسرية الناجحة ومواجهة متطلباتها، ونشر ثقافة تأهيل الشباب والفتيات وراغبي الزواج قبل الزواج بشكل عام.

رابـــط المنصة : https://shareek.fda.sa//

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com