أخبار محلية

وزير الشؤون الإسلامية تفاعل الخطباء مع الحملة الشعبية لاغاثة تركيا وسوريا تبرهن خيرية القيادة وطيبة الشعب السعودي

في تغريدة إشادة عقب توحد الخطب بعموم مناطق المملكة للحث على التبرعات

عدد المشاهدات 1512

الاعلام والاتصال – الرياض
أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن التفاعل الكبير الذي حظيت به الحملة الشعبية لاغاثة الشعبين التركي والسوري جراء الزلازل المدمرة تبرهن للعالم خيرية القيادة الرشيدة والطيبة للشعب السعودي، مقدماً شكره وتقديره للخطباء على تفاعلهم في مواكبة التوجيه الكريم من القيادة الرشيدة.

وقال معالي الوزير ” آل الشيخ ” في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر عقب توحيد الخطب اليوم بعموم مناطق المملكة للحث على التبرع ومساندة الحملة الشعبية لاغاثة الشعبين التركي والسوري “إن ماشاهده الجميع اليوم من تفاعل كبير من أصحاب الفضيلة الخطباء الكرام في حث المصلين على المشاركة في ⁧‫الحملة الشعبية‬⁩ التي وجه بها مولاي ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو سيدي ⁧‫ولي العهد‬⁩ لإغاثة متضرري الزلازل في سوريا وتركيا يبرهن للعالم الخيرية للقيادة والطيبة التي يتمتع بها كل مواطن سعودي.

يشار إلى أن منابر الجمعة وبإشراف ومتابعة معالي الوزير ” د. عبداللطيف آل الشيخ ” تقوم بدور مميز ولافت في توعوية وإرشاد المجتمع لما فيه الخير والمصلحة العامة ومواكبة التوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة في دعم ومساندة حملات الاغاثة الشعبية التي تساند وتساعد المنكوبين في كافة الدول التي تحتاج إلى المساعدة بلا تمييز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com