أخبار محلية

إمام الحرم خلال حضوره ختام المسابقة الكبرى للسنة النبوية بمملكة تايلند: هذه المسابقة ثمرة لجهود القيادة الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين

عدد المشاهدات 1608

الرياض _ عبدالله العنزي
أكد فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، أن المسابقة الكبرى للسنة النبوية والمقامة في مملكة تايلند ثمرة للجهود العظيمة المبذولة من حكومتنا الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ الذين يبذلون الغالي والنفيس في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع العالم.
جاء ذلك في تصريح له خلال حضوره الحفل الختامي للمسابقة الكبرى للسنة النبوية التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع مكتب شيخ الإسلام والمركز الإسلامي بمملكة تايلند.
وأشاد فضيلته بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية برعاية معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي كانت بصماته واضحة في كل التفاصيل بهذه المسابقة وفي غيرها من الأعمال التي يشكرون عليها.
وقدم فضيلته شكره وتقديره لمملكة تايلند على جهودهم في إنجاح هذه المسابقة وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية ونائبه على اهتمامهم وحرصهم على التعاون في إنجاح مثل هذه المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com