أخبار الصحة

سابك تنفذ ” مبادرة زيارة المرضى” في مستشفى أبها الخاص

عدد المشاهدات 1528

المركز الإعلامي : أبها الخاص
قدمت إدارة المسؤولية المجتمعية بالشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك مبادرتها الاجتماعية لزيارة 25 مريض بمستشفى أبها الخاص وذلك بهدف تعزيز الجانب الايجابي للمرضى , وتأتي هذه الرعاية امتداداً للمبادرة العالمية لشركة سابك في تعزيز الصحة النفسية للمرضى، والاطمئنان على صحتهم وتقديم هدايا تذكارية للمرضى .
وقد تم خلال الزيارة المرور على المرضى والسلام عليهم بمشاركة وفد ومن شركة سابك برفقة المدير التنفيذي الدكتور خالد الثميري حيث كان لها عظيم الأثر في نفوس المرضى الذين قدموا شكرهم لكافة المشاركين في هذه المبادرة الكريمة.
من جهته وصف المدير التنفيذي لمستشفى أبها الخاص الدكتور خالد الثميري هذه المبادرة بالإنسانية النبيلة لما فيها من الشعور بالمرضى , وآلامهم ومحاولة تخفيفها من خلال مثل هذه المبادرات, مبيناً أن المستشفى يقوم بدور كبير من خلال برامج المسؤولية المجتمعية , والتي تهدف إلى نشر الوعي الثقافي والطبي بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة , وذلك بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله الثميري الذي يحرص على تعزيز ودعم مثل هذه الجوانب الإنسانية، والتثقيف الطبي في مختلف القطاعات .
وختم الثميري حديثه مقدماً شكره لشركة سابك على اختيارها لمستشفى أبها الخاص كممثل صحي لأهم المستشفيات في المنطقة الجنوبية لتنفيذ هذه الزيارة في المستشفى ودعم المرضى المنومين .
مؤكداً أن مستشفى أبها الخاص يسعى جاهداُ إلى دعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في رفع الروح المعنوية لدى المرضى , وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم لمقاومة المرض , والخروج بصحة وعافية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com