أخبار المجتمع

” هالة سرحان ” تقيم ورشة عن الاعلام في جدة

عدد المشاهدات 1856

جدة—فاطمة الجبيني

تقيم الإعلامية هالة سرحان و التي تعد من قامات الإعلام العربي ورشة تدريبية عن الاعلام في مدينة جدة ، وذلك عبر شركة ” سعودي ورك شوب” ، كما يعمل برنامج الورشة التدريبية على التعريف بالجوانب المختلفة للإعلام حيث يركز البرنامج التدريبي على الجوانب العملية باستخدام المنهجيات والتقنيات الحديثة لمساعدة الصحافيين على تطبيق المعارف والمهارات التي يكتسبونها على أرض الواقع بحيث تعطي هذه الدورة فكرة شاملة عن جميع جوانبها .

وتستهدف الدورة العاملين في مجالات الصحافة والإعلام ،ومن المقرر ان تبدأ هذه الدورة يوم 21 يناير ولمدة 12يوما .

واشادت هالة سرحان عبر مسيرتها الإعلامية الطويلة بشركاء النجاح من رجال الأعمال السعوديون التي عملت معهم وعبرت عن امتنانها لذلك ، وقالت ما منحتني اياه المملكة من دعم عبر عملي في تلك القنوات حقق لي العديد من الإنجازات ، كما اكسبني العديد من الخبرات التي عززت ثقتي في تحقيق النجاح و جعلني احقق معهم مسيرة حافلة ، فقد قدمت برامج مهمة ورائدة في المجال الاعلامي وحققت جماهيرية ووثقت لمراحل مهمة من التاريخ الاجتماعي عبر استضافة العديد من الشخصيات من جميع الدول العربية وفي كل المجالات .

وقالت عن زيارتها للمملكة ،ان التغيرات الملموسة مذهلة رغم انها ليست اول زيارة تقوم بها ، وأنها ترى في ماقدمه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ” معجزة ” فهو رجل شجاع وقدم على شيء هام لتقدم شعبه ولديه رؤية طموحه لمستقبل المملكة سيرويها التاريخ وانه فعلا مهندس لحضارة جديدة .

يذكر ان هالة سرحان عملت مذيعة في التليفزيون المصري ،وفي شبكة راديو وتليفزيون العرب . وكانت صاحبة برامج جماهيرية على الشاشة العربية ومنها برنامج يا هلا مع هالة سرحان، وبرنامج الليلة مع هالة سرحان وبصراحة مع هالة سرحان التي قدمتها على قناة art المنوعات . وبعدها عملت في  قناة دريم ، كما عملت في قنوات روتانا وحققت نجاحا جماهيريا عبر برامجها التلفزيونية ، كما تمتلك سجلّا صحفيا متميزا، حيث شغلت عدة مناصب  صحفية ،  وعملت ايضا كمدرس بمعهد الفنون المسرحية وأكاديمية الفنون وعملت كأستاذ في معهد التذوق الفني في أكاديمية الفنون ومدرس في أكاديمية الفنون بالجيزة.

من جهتها تؤكد لينا سراج مدير شركة ” سعودي ورك شوب” السعي لتنظيم ورش تدريبية وأنشطة أكاديمية ثقافية فنية متخصصة، تهدف إلى تطوير الصناعة، و لاكتشاف مواهب الشباب في كل المجالات، خاصة أن وضعنا استراتيجية مع العديد من الجهات لتنمية المواهب في العديد من المجالات الفنية والاعلامية ككتابة السيناريو او الاداء والتمثيل او في فنون الالقاء الاذاعي والإخراج والاعلام ، وتساعد تلك الورش التدريبية على اكتشاف قدراتهم والأساليب الحديثة والمميزة لاتباعها. وأوضحت انه يشرف على التدريب خبراء وصحافيون محليون وإقليميون وعالميون، من أصحاب الخبرات المتخصصة في جميع المجالات المتعلقة بالصحافة والإعلام الحديث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com