أخبار الرياضة

انسحاب الوفد الكويتي من حفل افتتاح خليجي 25

عدد المشاهدات 1880

البيان نيوز/عبدالله الحكمي

انسحب الوفد الكويتي من حفل افتتاح خليجي 25 المقام في البصرة بالعراق حسبما أفادت صحيفة “القبس الكويتية”.
وكان الوفد الكويتي آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، استمرت الى موقع كبار الشخصيات وخلال التدافع والفوضى الامنية تعذر دخول رئيس الوفد الكويتي الشيخ فهد الناصر ممثل سمو الأمير ، وصفت وسائل اعلام كويتيه ان ذلك لسوء التنظيم وتدافع الجماهير.
فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات.
ووفق ” القبس” فأن الوفد الكويتي وصل إلى الملعب برئاسة ممثل سمو الأمير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر ، وفي الملعب كان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع.
وفي أثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.
عقب ذلك، اقترح وزير الرياضة على الوفد الكويتي أن يغادروا الملعب نظرا لانفلات الأمن وبالفعل غادر الوفد الملعب سريعا ثم اتجه الوفد الى المطار ليعودوا إلى الكويت.
ولم يوكد الخبر في القبس او ينفي صحة ما تم تداوله ولم يذكر هل الانسحاب شمل كافة المشاركين بما فيهم المنتخب الكويتي ام فقط الوفد الرسمي!
إلا ان مصادر لـ«للبيان نيوز » اكدت عدم صحة ما تم تداوله عن انسحاب منتخب الكويت من بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 25»، وأن المنتخب جاهز لمباراته الأولى المقررة اليوم أمام قطر.
وأوضحت المصادر أن انسحاب الوفد الكويتي من حفل افتتاح البطولة والذي يضم ممثل سمو الأمير، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد جاء بعد فوضى أمنية شهدتها منصة كبار الشخصيات، حيث غادر الوفد لدواعي امنية.

يذكر ان خليجي 25 افتتحت مساء امس في البصرة بالعراق وافتتح المنتخب السعودية مشواره بالبطولة بالفوز على اليمن بهدفين مقابل لا شي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com