أخبار الصحة

إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمستشفى الملك فهد تحتفل بانجازاتها خلال العام ٢٠٢٢م

عدد المشاهدات 1064

محمد المنتشري – جدة

اطلق مستشفى الملك فهد بجدة التقويم التوعوي الأول من نوعه برعاية المشرف العام على مستشفى الملك فهد ومستشفى العزيزية للاطفال بجدة الدكتور محمد حسن باجبير، ويهدف التقويم التفاعلي التوعوي إلى نشر التوعية الصحية وتغذية المحتوى الإعلامي في المجال الصحي، حيث يضم التقويم أكثر من 365 تصميم توعوي و عبارة محفزة لكل يوم من أجل بناء مجتمع صحي واعي.

وأطلق التقويم في الحفل الختامي لإدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية والذي جاء بعد أن حققت الإدارة أرقامًا مميزة في مجال الإعلام والتوعية الصحية في عام 2022.

من جهته أكد مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمستشفى الملك فهد ومستشفى العزيزية للأطفال، عبدالله القشيري، أن الإدارة كسبت دعم كبير من المشرف العام وكان السبب الأول بعد توفيق الله في النجاحات التي تحققت، مضيفًا أن الإدارة استطاعت أن تتميز في تقديم الأعمال الإعلامية والتوعوية كمًّا وكيفًا.

وبيّن ”القشيري“ أن مبدعي الإدارة تميزوا في تقديم الانتاج الإعلامي بشكل إبداعي، كما كان لهم الصدارة في التصميم التوعوي والذي توجوه بالتقويم التفاعلي.

موضحًا أن الحفل الختامي كان مناسبة لتكريم موظفي الإدارة والأقسام المساندة بالمستشفى من خلال تقديم الشكر لهم على جهودهم وما قدموه من عطاء إبداعي يصب في خدمة المنشأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com