أخبار محلية

مدارس الأبناء والإبداع الأهلية تقيم الحفل الختامي محتفية فيه بانجازات 2023 مع طالباتها

عدد المشاهدات 1504

تقرير / ياسمين الصاعدي
المدينة المنورة

في السادس والعشرين من الشهر الجاري – ذي القعدة- ويوم الخميس من الأسبوع الماضي بالتحديد كان يوما مشرقا بهيا في رحاب مدارس الأبناء والإبداع الأهلية في المدينة المنورة

اقامت مدارس الأبناء و الإبداع الأهلية حفلها الختامي
في قاعة الاحتفالات بحضور مشرفات مكتب تعليم شرق المدينة المنور الفاضلات ، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، متبوعًا بعرض انجازات المدرسة و من مديرة المدرسة التي قدمت التهاني والتبريكات للطلاب وأولياء الأمور، مؤكدةً أن هذا الانجاز هو نتاج التعب والجهد المبذولين على مدار العام الدراسي.

فقرات حفل التخرج
على مدار الحفل، قدمن الطالبات فقرات متنوعة شملت الأناشيد والفنون التشكيلية المختلفة والمسرحيات، والتي أبهرت الجميع بمواهبهن الاستثنائية والمتنوعة.

وكانت الفقرة الأبرز في هذا الحفل هي تكريم الطالبات المجتازات مقياس موهبة التكريم المستحق حيث تم تكريم إحدى عشر طالبة من المرحلة الإبتدائية في اجتياز مقياس موهبه وهم : دانة العوفي ، دانا جلال الدين ، جوانا المبطي ، جوري العامري ، شهد الحربي ، وئام الحسن ، ميار خريشي ، شهد الحربي ، رولا جمال ، لانا ال مبطي ، حلا أبو شرقية..

كذلك تم تكريم خمس طالبات من المرحلة الثانوية مجتازات مقياس موهبة وهم : غدي عادل حبيب ورتاج الحربي، وليلاس حاتم ، وجنا القفلي ، ورغد كمال.

وبجانب ذلك، تم تكريم الطالبة تين عنبر خان الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة الفورملا على مستوى المدينة، حيث أنها قدمت كلمة شكر خاصة لأساتذتها و إدارة مدارس الأبناء و الإبداع على دعمهم الدائم لها.

ولم تتوانَ عن التألق والتفوق الطالبة تسفية مونيب مسعود، حيث تم تكريمها لحصولها على المركز الثاني في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم على مستوى مناطق المملكة المنعقدة في مكة المكرمة والتي قدمت كلمة شكر خاصة لعائلتها ومدرستها على دعمهم الدائم لها.

الجدير بالذكر أن مدارس الأبناء والإبداع الأهلية كرمت طالبتان حاصلات على ١٠٠%
و طالبتان حاصلات على ٩٩% في إختبار القدرات.

وانتهى الحفل بمسيرة الخريجات و تسليمهن شهادات التخرج بالإضافة إلى تقديم جوائز مادية للفائزات والصور التذكارية، وسط دعوات المدرسة بمزيد من النجاح لطالباتها في حياتهم المستقبلي ، حيث إن مثل هذا الحفل يظل رمزًا للتفوق والنجاح والتميز في مجالاته المختلفة ، ومحفزًا للطالبات على تقديم أعلى المستويات التعليمية ، والمهارية في مختلف مجالاتهن الإبداعية والتعليمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com