أخبار الرياضة

الرياض بطلاً لبطولة الكأس الفضية للبولو

عدد المشاهدات 1720

الرياض ـ متعب الجوهر

توج نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو، فهد أبو نيان، فريق الرياض بلقب بطولة الكأس الفضية للبولو في نسختها الثانية، التي اختتمت في ميدان البولو بمنتجع نوفا للفروسية (غرب الرياض) بحضور فيصل بن دويس الرئيس التنفيذي للاتحاد، وجاء تتويج فريق الرياض بعد تفوقه بفارق الأهداف عن فريق كازا الرياض الذي حصل على المركز الثاني، فيما جاء فريق تمام في المركز الثالث.
وحصل لاعب كازا الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان على أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل عبدالمحسن بن سامي الحكير على جائزة الروح الرياضية.
ومثل فريق الرياض في البطولة كلا من الأمير عبدالرحمن الفيصل وابراهيم الحربي وحسام زواوي ومضر الزعبي، وتكونت تشكيلة فريق تمام من سلمان بن هيف وهاشم العلوي وعاصف شاه وعبدالمحسن سامي الحكير.
فيما مثّل فريق فريق كازا الرياض كلا من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان وخوسيه ريبود ومحمد نافيد وفيصل ابونيان.
من جهته أكد فيصل بن دويس الرئيس التنفيذي بالاتحاد، تطور المستوى الفني للاعبين في البطولة، وارتفاع التصنيف إلى 2 هاندي كاب، كمؤشر جيد في أولى بطولات الموسم، وأوضح بن دويس أن شهر نوفمبر القادم سيشهد إقامة ثلاث بطولات وهي بطولة الكأس الذهبية في الرياض، وكأس دبي للبولو في دبي، وكأس الرياض، متمنيا التوفيق لجميع الفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com