أخبار محلية

جمعية سكن الأهلية تعقد اجتماع الجمعية العمومية الغير عادي

عدد المشاهدات 1672

الرياض-ابراهيم النعمي

عقدت جمعية سكن الأهلية للإسكان التنموي يوم أمس الأحد ، اجتماع الجمعية العمومية الغير عادي ، بمقرها في الرياض، وذلك لمناقشة سير العمل وتطويره وبحث المستجدات في سبل تحقيق رسالة الجمعية وأهدافها.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالله فايز آل ملفي بأعضاء الجمعية العموميه، وقدم الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهود في نجاح أهداف الجمعية لخدمة المجتمع والأسر المستحقه، كما شكرهم على حضورهم واهتمامهم، تلى ذلك مناقشة محاور الاجتماع، مستعرضًا تقرير الأداء السنوي للجمعية للعام الماضي، والخطة التشغيلية للجمعية من برامج استراتيجية وبرامج مستمرة وبرامج تحت التنفيذ، والمشاركات المجتمعية التي قدمتها الجمعية.

داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية أهدافها ورسالتها، للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة، والوصول لتطلعات الحكومة الرشيدة -حفظها الله-.

من جهته أشار الأستاذ ناصر بن إبراهيم الخرعان المدير التنفيذي للجمعية إلى عدد من المبادرات والمشاريع التي تقوم بها الجمعية ذات مردود اجتماعي واقتصادي وأثر تنموي مستدام تنفذها الجمعية بطريقة تكاملية متوازنة لدعم الأسر المستحقة وتحقيق النمو الاجتماعي في محافظات المنطقة.
مقدماً الشكر والتقدير لجمعية الملك سلمان للإسكان الخيري على احتضان الجمعية وتذليل الصعوبات والمساهمة في تحقيق الآثار التنموية الكبيرة على الأسر المستفيدة.

بعد ذلك جرى حوار مفتوح بين أعضاء الجمعية العمومية والمدير التنفيذي للجمعية للإجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف أنشطة وخدمات الجمعية وبرامجها التي تخدم أهداف ورؤية ورسالة الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com