أخبار محلية

رئيس نادي البر التطوعي يزور جامعة الأعمال والتكنولوجيا لتعزيز العمل الاجتماعي التطوعي

عدد المشاهدات 1216

جمعية البر بجدة – الإعلام والاتصال
زار عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة جامعة الأعمال والتكنولوجيا (UBT) حيث التقى وكيل الجامعة الدكتور حاتم خالد عقيل وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد المقدم لبحث تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال العمل التطوعي.
وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع خطة عمل لمدة عام لتعزيز العمل التكاملي بين الفرق التطوعية لدى الجانبين في عدد من المبادرات والأنشطة المجتمعية.
حيث عرض رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة على مسؤولي الجامعة مشروع مبادرة الجمعية (معاً نخضرها) الذي تم تنفيذه في الواجهة البحرية على الكورنيش الشمالي لتوزيع شتلات المورينجا والذي تم عرضه على الأمانة ليكون تنفيذه بشكل شهري في أماكن متفرقة من محافظة جدة، مستعرضاً أوجه التعاون المقترحة بين الجانبين لتعزيز استمرارية هذه المبادرة التي جاءت متوافقة مع مستهدفات المبادرة الخضراء التي أطلقها سمو ولي العهد.
كما عرض أبو ملحة فكرة استثمار ممشى الواجهة البحرية لتنفيذ مبادرات شهرية للمشي يشترك فيها متطوعو الجامعة والجمعية حاملين معهم شعاري الجانبين لتعزيز الوعي بثقافة المشي والحفاظ على الصحة العامة بما يحقق جودة الحياة ويجسد مستهدفات الرؤية التنموية 2030.
كما قدم أبو ملحة مقترحاً للتعاون مع كلية الهندسة ومخاطبة الطرفين للجهات المعنية لدراسة انسيابية حركة المرور في مدينة جدة.
إضافة الى مقترح للتعاون مع كلية الإعلام للاستفادة من جهود الطلبة في تنفيذ مبادرات جمالية على الواجهات والمعالم البارزة في مدينة جدة بعد الحصول على الموافقات الرسمية المطلوبة.
يُذكر أن جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر التطوعي كانت قد وقعت اتفاقية تعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا لتعزيز العمل الاجتماعي واستثمار جهود الطرفين لتقديم حزمة من الخدمات الاجتماعية في ظل حرصهما على الاضطلاع بمسؤولياتهما الاجتماعية، وقد جاء هذا الاجتماع لتفعيل هذه الشراكة في ظل اهتمام الطرفين بالعمل التكاملي الذي يخدم المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com