أخبار محلية

فريق أصداء الإعلامي التطوعي ينفذ مبادرة “بهجة لذوي الهمم” بمركز الوفاء للرعاية النهارية بالقنفذة

عدد المشاهدات 1656

ليلى الشيخي- القنفذة

نظم ونفذ فريق أصداء الإعلامي التطوعي بجمعية بصمة شباب التطوعية بقيادة الأستاذة ليلى الشيخي مبادرة تحت عنوان “بهجة لذوي الهمم ” بمقر مركز الوفاء للأشخاص ذوي الإعاقة مساء أمس الثلاثاء ١٤٤٤/٥/١٩ه وذلك بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ٢٠٢٢م وحضور أكثر من ٥٠ مشاركة ما بين عضوات ومتطوعات لإدخال الفرح والسرور في نفوسهم .

وتأتي هذه المبادرة امتداداً للمبادرات التطوعية والمتميزة وشملت المبادرة أنشطة متنوعة تناسب قدرات ذوي الإعاقة وفقرات ترفيهية ومسابقات وعرض فيديو توجيهي لذوي الإعاقة واستفاد منها الأشخاص ذوو الإعاقة وذلك بإدماجهم مع المجتمع وساهمت في إبراز مهاراتهم الإبداعية وصقل مهاراتهم الفنية وإشاعة جو من السعادة والفرحة وتوالت فقرات البرنامج الممتعة التي أبهجت كافة الحضور.

وقالت قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي إن تنظيم المبادرة جاء انطلاقا من اهتمام الفريق بذوي الإعاقة كواجب مجتمعي وركيزة تنموية لإدخال البهجة على نفوسهم.

وأكدت بأن هذه المناسبة من أبرز المناسبات العالمية وقيمة التطوع تقوم على أساس التعاون ولها أهمية في بناء المجتمعات والإعاقة ليست نهاية الحياة وأنتم رمز القوة والطموح والمستقبل وجسدت المشاركة التعاون بين الفريق والمركز وأسهمت في دعم وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وأشادت بالدور الفاعل لمديرة المركز الأستاذة وفاء الكديسي ونائبتها الأستاذة علياء الشاعري وكافة فريق العمل.

ومن جانبها رحبت الأستاذة علياء الشاعري بالحضور معربة عن شكرها وتقديرها على الجهود البارزة والمميزة لقائده وعضوات فريق أصداء الإعلامي التطوعي وثمنت تلك المبادرة التي لها الأثر الإيجابي في نفوس ذوي الإعاقة.

وفي ختام المبادرة والحفل جاء التكريم وقدمت قائدة فريق أصداء الإعلامي التطوعي الهدايا والورود بشكل جماعي لذوي الإعاقة مع أسرهم بهدف تعزيز وتوثيق الروابط بينهم وإشاعة السرور في قلوبهم وكذلك كرمت إدارة مركز الوفاء قائدة وعضوات الفريق بشهادات تكريمية والورود والهدايا
والشكر الجزيل لكل من بادر لاسعاد هذه الفئة وساهم في انجاح هذه المبادرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com