أخبار محلية

“مينا التميز للتجارة” تخطط لإدراج أسهمها في السوق السعودية

عدد المشاهدات 928

تخطط شركة “مينا التميز للتجارة” المتخصصة في مجال الاتصالات في المملكة، إلى إدراج أسهمها في سوق الأسهم السعودية خلال السنتين القادمة، مستندة على ذلك بعد نجاحها في تحقيق مزيد من التوسع والانتشار في مشاريع عملاقة متعددة القطاعات.

وفي إطار رؤية الشركة المستقبلية بقيادة رئيس مجلس إدارتها محمد القرعاوي ، إن التوجه نحو الطرح العام يعتبر خطوة مهمة للشركة، حيث يمكنها من جذب استثمارات جديدة وتوسيع نطاق أعمالها بشكل أكبر.

يأتي ذلك، فيما انتعش نشاط الاكتتابات والطروحات تماشيا مع رؤية المملكة 2030م، حيث وصل عدد الإدراجات خلال العام 2023م في السوق الرئيسة و السوق الموازية “نمو” إلى 42 شركة، منها 7 شركات أدرجت في “تاسي”، و 35 شركة في “نمو”.

وقدم محمد القرعاوي رئيس مجلس الإدارة خلال احتفال الشركة بذكرى تأسيسها تحت شعار “تميز بلا حدود”، عرضاً مفصلاً حول إنجازات الشركة وتطورها خلال العام الماضي، مشدداً على أهمية العمل الجماعي و التزام الشركة بتحقيق أهدافها. هذا يعكس رؤية واضحة لمستقبل الشركة وتأكيد على قيمها المهنية والاحترافية.

وأضاف أن استراتيجية الشركة تستند على 4 ركائز أساسية هي التواصل الفعّال مع العملاء، تقديم حلول تقنية مبتكرة، الجودة والاحترافية في العمل، وتقديم حلول متنوعة للعملاء في مختلف القطاعات، مبينا أن هذه الركائز تعبر عن التزامنا بتحقيق الجودة والابتكار في الخدمات.

يذكر أن “مينا التميز للتجارة” منذ تأسيسها على يد محمد بن حمد القرعاوي في العام 2014م، وقعت اتفاقيات بارزة منها على سبيل المثال مع شركات:” اتحاد الاتصالات موبايلي، زين السعودية المتنقلة، سلام موبايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com