أخبار التعليم

وسط احتفاء كافة مدارس الإدارة بالمعلمين

مدير تعليم الليث : نثمّن لمعلمينا بناء شخصية المتعلمين وقيادة القيم الوطنية

عدد المشاهدات 2384

ليلى الشيخي – الليث

أكد مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي على أن المعلمين والمعلمات هم أصحاب الفعل التعليمي ومالكوه ، وعلى أيديهم تتحقق مستهدفات المنظومة التعليمية ورؤية وطننا الطموحة ، مثمنًا جهودهم المبذولة في تقديم فرص تعلم تنمي معارف الطلاب ومهاراتهم وقيمهم الوطنية .
جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الخميس احتفاء مدرسة الفيصل بمعلميها في يومهم العالمي تحت شعار : المعلمون الذين نحتاجهم للتعليم الذي نريده .
وأضاف ( الحازمي ) : إن قيادتنا الرشيدة تهتم بالعلم والتعليم ؛ فقد شيدت المدارس واختطت المناهج وأدخلت التقنية ، وكل تلك المهام يؤديها المعلمون بكفاءة ؛ لأنهم قادرون على مواجهة التحديات والاستجابة لكل المتغيرات ، فهم يتعاملون مع طلاب مختلفين في القدرات يقودون ويعززون قيمهم الوطنية ، ويبنون شخصيتهم الاجتماعية والثقافية والعلمية ليخدموا الوطن ويقطفوا ثمار تعلمهم ، مقدمًا شكره للمعلمين والمعلمات على كل ما يبذلونه في الميدان التعليمي .
وكانت مدارس إدارة التعليم بمحافظة الليث قد احتفت بالمعلمين بكلمات شكر وعرفان لهم من قبل الطلاب وأولياء أمورهم وعرض مرئيّ وتكريم خاصّ للمعلمين والمخرجات النوعية من أبناء التعليم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com