أخبار محلية

وكيل محافظة القنفذة يرعى ملتقى التوظيف لذوي الإعاقة

عدد المشاهدات 1496

ليلى الشيخي – القنفذة

نيابة عن سعادة محافظ القنفذة الأستاذ محمد القباع رعى سعادة وكيل المحافظة الأستاذ طراد الشريف بحضور مدير شعبة الموارد البشرية بشرطة القنفذة العقيد علي الشمراني و مدير االتأهيل الشامل الأستاذ مبارك الزهراني ومديري الأدارات الحكومية وجمع مميز من الحضور.
أنطلق اليوم الأثنين ملتقى التوظيف لذوي الإعاقة الذي نظمته ونفذته إدارة مركز الوفاء للرعاية النهارية واقيم بمبنى المركز الحضاري بقاعة الأحتفالات بالمجلس البلدي وبمشاركة إدارة فريق أصداء الاعلامي التطوعي .

ويهدف الملتقى إلى توفير الفرص الوظيفية المباشرة للمستفيدين والقادرين على العمل وادماجهم في سوق العمل والأستفادة من قدراتهم وتخلل الملتقى الفقرات بدأ بايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني .
وتلاها كلمة مديرة المركز الأستاذة وفاء الكديسي وتحدثت من خلالها عن خدمات التوظيف والتمكين لذوي الإعاقة وما يقدمه الملتقى لأيجاد الفرص وتعزيز حب العمل ولتدريب الشباب والفتيات وتطرقت إلى طموحها ورؤيتها المستقبلية لذوي الإعاقة وتوالت برامج الملتقى وشملت لقاءات مع مؤسسات وشركات قدمها الاستاذ أحمد المالكي.

وبعد ذلك فقرة تمثيل المهن قام بادائها اطفال مركز الوفاء وتم استعراض عدد من قصص النجاح والانجازات وكذلك توقيع عقود على بعض المتقدمين بعدد الوظائف المطروحة وتجدر الاشارة أن الملتقى شهد كثير من المشاركات والفعاليات المتنوعة وتم الإشادة من قبل الحضور بحجم النجاح الذي حققة الملتقى.

وختم حفل الملتقى بتكريم الجهات المشاركة والداعمين والمنظمات والمشاركات وشركاء النجاح واخراجه بالشكل الرائع والمميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com