أخبار دولية

“الشؤون الإسلامية” تسلم هدية خادم الحرمين من التمور لجمهورية صربيا

عدد المشاهدات 1368

الرياض | الاعلام والاتصال
سلَّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في البوسنة والهرسك، أمس، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من التمور لجمهورية صربيا، وذلك في مقر المركز الإسلامي بإقليم نوفي بازار، بحضور رئيس المشيخة الإسلامية بصربيا الدكتور مولود دوديتش، ورئيس الأئمة الدكتور أنور عمروفيتش، وعدد من الشخصيات الإسلامية ومديري الجمعيات الخيرية.
وأكد رئيس المشيخة الإسلامية الصربي أن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور هو امتداد لما تولية القيادة الرشيدة في المملكة من اهتمام بالمسلمين، وتلمس احتياجاتهم خاصة في شهر رمضان المبارك، مبيناً أن هذه البرامج تأتي تجسيداً على تعميق الصِلاة وروابط الأخوة والمحبة بين الشعوب.. رافعاً الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تقديم المساعدات، وعلى خدمتهما الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.
الجدير بالذكر أنه سيتم توزيع التمور على المستحقين، بالتنسيق مع المراكز الإسلامية في مختلف أنحاء صربيا طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يبلغ وزن التمور خمسة أطنان، ويستهدف قرابة (١٢) ألف مستفيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com