أخبار دولية

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل رئيس المجلس العلمي المحلي وعضوالأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى بالرباط

" آل الشيخ "دور العلماء في تلمس حاجات المسلمين وتوعية الناس لنشر الإسلام الصحيح

عدد المشاهدات 1112

الرباط – الاعلام والاتصال
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مقر إقامته بالعاصمة الرباط ، رئيس المجلس العلمي المحلي السيد محمد الصباني ، وعضو الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى وإمام وخطيب مسجد الاحسان بالرباط السيد سعيد آيت اد ، وذلك على هامش زيارته الرسمية لمملكة المغرب تلبية للدعوة الموجهة من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية للمشاركة في الندوة المشتركة بعنوان ” الجهود العلمية المعاصرة لمدافعة الغلو وتحقيق الوسطية”.

وأكد معاليه في مستهل اللقاء على حرس القيادة الرشيدة بالمملكة بكل مايعزز العلاقات الأخوية مع مملكة المغرب الشقيقة في مختلف المجالات لاسيما ما يتعلق بالعمل الإسلامي ، كما استعرض معاليه جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف .

ونوه معاليه خلال اللقاء على أهمية دور العلماء في تلمس حاجات المسلمين وتوعية الناس وتبصيرهم في أمور دينهم والسعي الدؤوب لنشر الإسلام الصحيح وفق القرآن الكريم والسنة المطهرة ومنهج الاعتدال والوسطية.

من جانبه نوه رئيس المجلس العلمي المحلي بالرباط بهذه الزيارة التاريخية وسعادتهم بلقاء معالي الوزير والاستفادة من توجيهاته ونصائحه لخدمة المسلمين في المملكة المغربية ،مثمناً بالجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وقاصديهما ولجهود المملكة في مساعدة شعوب العالم وتقديم العون لهم .

حضر اللقاء من الجانب السعودي القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية نائب السفير معيض بن عيد السلمي ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية للشؤون الإسلامية الشيخ عواد بن سبتي العنزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com