أخبار محلية

الطائف … تعليم الحوية يحقق عدد من المراكز

عدد المشاهدات 1320

الطائف – خالد الحارثي

حقق مكتب تعليم الحوية عدد من المراكز في بطولة تحدي الطباعة ثلاثية الأبعاد بمشاركة ١٦ مدرسة ، من بين 35 مدرسة للبنين والبنات قدم من خلالها 53 مشروع إبداعي للطلاب والطالبات ، والذي استمرت فعالياتها لمدة ثلاثة أيام بسوق جوري مول.

كرم مساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف أ. محمد بن عامر النفيعي ومساعدة مدير عام النشاط بالوزارة د. إيمان الفريدي ومدير إدارة العلوم والتقنية فيصل القعيطي مديرة مكتب تعليم الحوية المكلفة أ.رحمة بن محارب العصيمي .

وتأتي البطولة لخلق بيئة تنافسية بين الطلاب والطالبات في تصميم وطباعة نماذج علمية تحاكي الخيال العلمي ، وتحل كثير من المشكلات الحياتية في كافة المجالات ،وتهدف إلى مواكبة التطور العلمي والحضاري والتكنولوجي الذي يشهده العالم في العصر الحديث ، وإعداد الطلبة لتلبية متطلبات سوق العمل وتعد بطولة تحدي الطباعة ثلاثية الأبعاد مسابقة محلية علمية للطلاب والطالبات الأولى من نوعها تتضمن برنامجاً تفاعلياً لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد عن غيرها من التقنيات ، كونها توفر حلولاً أسهل وأسرع وأقل تكلفة في المشاريع .

كما تستهدف البطولة الفئة العمرية من عمر 11 عام إلى 18 عام ، وتهدف إلى مواكبة التطور العلمي والحضاري والتكنولوجي الذي يشهده العالم في العصر الحديث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com