أخبار محلية

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يرفع الشكر للقيادة الرشيدة بمناسبة إطلاق المنطقة الاقتصادية الخاصة بجازان

عدد المشاهدات 2088

العلاقات العامة والإعلام

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة بمناسبة إطلاق المناطق الاقتصادية الخاصة‬،ومنها منطقة جازان.
وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: “إن تدشين المنطقة الاقتصادية الخاصة بجازان يمثل نقلة نوعية في الشأن الاقتصادي ستسهم بإذن الله في تحسين البيئة الاستثمارية، وتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030، بما يعزز مكانة المملكة كوجهة استثمارية عالمية رائدة بقيادة موالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله -“.
وأكد أن المنطقة الاقتصادية الخاصة ستفتح آفاقاً جديدة للتنمية ، معتمدة على المزايا التنافسية لمنطقة جازان لدعم القطاعات الحيوية والواعدة، ومنها اللوجستية والصناعية المتمثلة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وغيرها من القطاعات ذات الأولوية للمملكة، لما تتميز به المنطقة من من موقع استراتيجي هام.
وأشار سموه إلى أن ما تتمتع به المناطق الاقتصادية من نظم تشريعية ولوائح خاصة للنشاطات الاقتصادية من شأنها أن تجعل هذه المناطق من الأكثر تنافسية في العالم لاستقطاب أهم الاستثمارات النوعية، وتتيح فرصاً هائلة لتنمية الاقتصاد المحلي، واستحداث الوظائف، ونقل التقنية، وتوطين الصناعات، وتنمية مجتمع الأعمال السعودي.
ودعا سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده – حفظهما الله تعالى ، ويديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com