أخبار محلية

برعاية محافظ العارضة .. تطلق جمعية حرف ملتقى الوعي بالمؤثرات العقلية

عدد المشاهدات 1312

متابعات

برعاية محافظ العارضة يدشن وكيل محافظة العارضة الأستاذ : محمد مذكور ملتقى الوعي بالمؤثرات العقلية والتي تنظمه جمعية حرف التعليمية بالشراكة مع مكتب تعليم العارضة وبمشاركة جامعة جازان والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وجمعية صواب لتأهيل المتعافين .

وفي بداية الملتقى تحدث وكيل محافظة العارضة قائلاً :
تعد المخدرات واحدة من أخطر المسائل التي نواجهها ولها آثار واسعة النطاق على صحة وسلامة الأفراد والاسر والمجتمعات وعلى أمن البلد وتنميته المستدامة .
منوهاً : ببالغ الأهمية بالعناية بالشباب وتحذيرهم من الوقع فيها وأهمية دور الجهات المسؤولة .

ومن جانبه تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية حرف التعليمية الأستاذ عطية دوشي عن الملتقى قائل : يأتي ملتقى الوعي بالمؤثرات العقلية تزامناً مع الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات ، وقد اشتمل الملتقى على جلسات حوارية وأوراق عمل ومعرض مصاحب لعدد من الجهات الحكومية والتطوعية .

وأضاف الأستاذ عطية قائلاً : يهدف الملتقى في توعية الطلاب والطالبات بخطر المؤثرات العقلية ، وقد شهد الملتقى حضور كثيف من منسوبي التعليم والمجتمع وخرج بتوصيات تهدف بالبعد عن مخاطر آفة المخدرات .. وما تصحبه من نتائج سلبية على الشخص والمجتمع .

وفي الختام تقدم الدوشي ؛ بالشكر لمحافظة العارضة ووكيل المحافظة والجهات المشاركة على الرعاية والدعم والحضور والمساندة لهذا الملتقى الهادف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com