أخبار التعليم

ميداليتان ذهبيتان وجائزة خاصة يحصدها تعليم مكة في معرض آيتكس 2023 الدولي

عدد المشاهدات 1520

مرفت طيب – مكة المكرمة

تُهنئ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة طلابها الحاصلين على الميدالية الذهبية في معرض آيتكس 2023 الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا والمقام في العاصمة الماليزية كوالا لمبور خلال الفترة من 7-14 مايو 2023 م، حيثُ حصل كُلاً من الطالب عبد الإله بن محمد بن رعيدان والطالبة غلا بنت متعب النفيعي في مجال علوم البيئة على ميداليتين ذهبية بالإضافة إلى جائزة خاصة.
يُجدر بالذكر أن طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية المشاركين في المعرض قد حصلوا على ( 18 ) ميدالية كان نصيب تعليم مكة منها ميداليتين ذهبية وجائزة خاصة .

هذا وتأتي مشاركة أبناء وبنات المملكة في إطار نهج وزارة التعليم المستمر في دعم واكتشاف طلابها الموهوبين والمبدعين ورعايتهم وتشجيعهم بما يؤدي إلى مشاركتهم وتمثيل المملكة في المحافل الدولية من أجل تحديد قدراتهم وإمكانياتهم؛ من أجل تعزيز حضورهم وتفوقهم في المنافسات العالمية.

فيما يُعد معرض آيتكس منصة دولية لجذب الاختراعات والابتكارات في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا وذلك بهدف جذب المبتكرين والمخترعين والمستثمرين والمصنعين المهتمين في عدد من البلدان لاستكشاف الاختراعات والابتكارات الجديدة في المجالات العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com