أخبار الرياضة

بهدفين دون رد .. هولندا تستهل مشوارها بكأس العالم 2022 بتحقيق الفوز على السنغال

عدد المشاهدات 1992

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخب هولندا ونظيره السنغال، وذلك ضمن المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الثمامة.

وأقيمت المباراة ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

نجح منتخب هولندا في تحقيق فوزًا شاقًا على نظيره السنغالي، بهدفين دون رد وسجل الهدف الأول كودي جاكبو في الدقيقة 85 من زمن شوط المباراة الثاني، فيما سجل دافي كلاسن هدف الطواحين الثاني.

وأضاع منتخب هولندا العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول، خاصة لاعب برشلونة، فرينكي دي يونج الذي أهدر فرصة هدف مؤكد في مرمى السنغال لولا تدخل الدفاع.

أيضًا المنتخب السنغالي حاول تهديد منتخب هولندا أكثر مرة، خاصة في الشوط الثاني حيث وصلت عدد محاولات السنغال إلى حوالي 12 محاولة مقابل 7 محاولات فقط للطواحين الهولندية.

لكن قبل نهاية المباراة بدقائق تمكن كودي جاكبو من تسجيل هدف هولندا الأول، وجاء الهدف بعد كرة عرضية من فرينكي دي يونج من جهة اليسار قابلها كودي برأسية رائعة لتسكن الكرة داخل الشباك.

حاول منتخب السنغال تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك لينجح دافي كلاسن في تعزيز النتيجة لصالح المنتخب الهولندي بهدف ثانٍ في الوقت القاتل، ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز هولندا بهدف نظيف، ليصبح في رصيده 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الإكوادور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com