أخبار محلية

جمعية البر بجازان تطلق مبادرة “العمره الرمضانية” لأكثر من 1200 معتمر ومعتمره

عدد المشاهدات 1336

عبدالله مشهور-جازان
أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان”برنامج العمره الرمضانية” للعام 1444 لأكثر 1200معتمر ومعتمره من المستفيدين  من خدمات الجمعية  من الرجال والنساء.
حيث بين رئيس الجمعية الاستاذ خالد حيدر آل حيدر أن البرنامج استفادت منه الأسر المسجلة لدى الجمعية بكافة محافظات منطقة جازان والمراكز التابعه لها وذلك ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها خلال شهررمضانالمبارك.

وأوضح أمين جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي، أن الجمعية تقدم مجموعة من المبادرات والبرامج الخيرية، ومن ضمن هذه البرامج برنامج “العمره الرمضانية ” الذي استفاد منه أكثر من 1200 معتمر ومعتمره من أسر مستفيدي برامج الجمعية وذلك لمساعدتهم في تأدية العمره، التي تشمل جميع الخدمات من الإفطار والسحور والسكن والنقل ومجموعة من الخدمات ومراعاة ظروف كبار السن الخاصة .

حيث أن هذه المبادرات ضمن مساعيها الرامية لدعم العطاء الخيري الدائم، كما تهدف الجمعية إلى احتواء الفئةالغالية على قلوبنا الأسر الأكثر احتياجًا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمنطقة جازان وتلمس احتياجاتهم ، بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج الخيرية لهم.

سائلين الله أن يديم الخير على بلادنا وولاة أمرنا وشعبنا والمسلمين يارب العالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com